"شركة السويدى اليكتريك"

"شركة السويدى اليكتريك"

تم التعاون بين مؤسسة صادق أحمد السويدى لتنمية المجتمع وشركة السويدى اليكتريك في دعم مشروع تطوير مدارس التمريض على مستوى الجمهورية والذي يعتبر من أهم مشروعات قطاع التعليم والتعليم الفنى فى مصر وذلك بداية من عام 2016 حتى الآن. وكان من أبرز انجازات هذا التعاون هو تطوير ورفع كفاءة مدرسة التمريض بمستشفى حميات العباسية والتى تحولت بعد التطوير لتصبح المعهد الفنى للتمريض – حميات العباسية وذلك طبقا لقرار لجنة وزارة الصحة بتاريخ 11/10/2016 بعد مراجعة شاملة للمدرسة ومرافقها التعليمية والتأكد من إمكانية تحويلها إلى معهد تمريض خمس سنوات طبقاً للتوجه الجديد لوزارة الصحة.

أعرف أكثر
"مستشفى احمد عرابى لعلاج الاورام والحروق "

"مستشفى احمد عرابى لعلاج الاورام والحروق "

مستشفى احمد عرابى لعلاج الاورام والحروق، هي صرح طبي كبير يهدف إلى خدمة غير القادرين بالمجان والقضاء على السرطان، وتعتبر اول مستشفى لعلاج الحروق فى مصر بالمجان والتى قامت مجموعة السويدى بانشائها وتجهيزها بالكامل والتبرع بها للجمعية الشرعية .

أعرف أكثر
"جمعية أصدقاء مرضى الجذام"

"جمعية أصدقاء مرضى الجذام"

تم التعاون مع جمعية أصدقاء مرضى الجذام فى تقديم الدعم اللازم لهذه الفئة بمحافظات الشرقية وإدفو والفيوم وأسوان والأقصر وكوم امبو وإسنا ونجع حمادي وسكان الشريط الحدودي الغربي جنوب السلوم، وذلك فى صورة دعم مادى بالاضافة الى توريد كراتين مواد غذائية بشكل دورى.

" صندوق تحيا مصر "

" صندوق تحيا مصر "

بالتعاون مع صندوق تحيا مصر تم تقديم الدعم فى عدة مشروعات ومنها: • مشروع دعم مستشفى المنيرة للأطفال ( القاهرة) حيث تم دعم المشروع بتوريد كابلات لوحدة الأطفال المبتسرين الجديدة بالمستشفى. وتعد مستشفى المنيرة أحدى المستشفيات التعليمية التابعة لجامعة القاهرة والتي تقدم خدماتها للمواطنين بأسعار رمزية. • مدينة سيدي عبدالرحمن الجديدة: والتى تم دعمها بتوريد كابلات لمشروعات المدارس والوحدة الصحية ومجمع الخدمات بمدينة سيدي عبد الرحمن الجديدة بمحافظة مرسى مطروح.

"مشروع تطوير مدرسة محمد فريد الابتدائية بنات بالدويقة"

"مشروع تطوير مدرسة محمد فريد الابتدائية بنات بالدويقة"

كان الهدف من مشروع تطوير مدرسة محمد فريد هو رفع كفائة واحدة من المدارس الابتدائية المتواجدة فى احدى مناطق العشوائيات فى نطاق مدينة القاهرة، وتعد مناطق العشوائيات من أكتر المناطق احتياجا لرفع كفائة العملية التعليمية بها لضمان زيادة الوعى لديهم ولتعزيز الاستثمار في البشر وبناء قدراتهم الإبداعية بما يحقق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة الشاملة.

بروتوكول تعاون مع مؤسسة التعليم من اجل التوظيف

بروتوكول تعاون مع مؤسسة التعليم من اجل التوظيف

تم امضاء بروتوكول تعاون مشترك بتاريخ 14/8/2023 وذلك لتدريب عدد 15 متدرب على منهج متكامل لتاهيل مساعدى التمريض لسوق العمل والانتهاء بتوظيفهم بعد فترة التدريب .

التعاون مع منظمة الصحة العالمية من خلال مؤسسة operation smile

التعاون مع منظمة الصحة العالمية من خلال مؤسسة operation smile

تم التعاون لاجراء عمليات تجميلية لتشوهات الحروق لعدد خمسين مريض خلال الفترة من 8 - 12 سبتمبر 2023 والتى قام بها مجموعة من كبار الجراحين الاجانب جنبا الى جنب مع جراحين مصريين من الجامعات المصرية.

أعرف أكثر
Newgiza University - NGU

Newgiza University - NGU

في تعاون مشجع، تعاون الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من كلية الفنون الجميلة بجامعة نيو جيزة مع مستشفى الأطفال داخل مستشفى الحميات بالعباسية لبث بيئة الشفاء بالإبداع والرحمة. ومن خلال الجداريات النابضة بالحياة واللوحات الراقية والمنشآت الملهمة، تحولت أروقة المستشفى إلى مساحات من الدفء والتشجيع، وذلك بفضل الجهود الإبداعية لفناني جامعة نيو جيزة. تبث المساهمات الفنية للطلاب الحياة واللون في الجدران، مما يعزز بيئة مواتية للشفاء والتفاؤل. وفي حفل تكريم حضره شخصيات مرموقة مثل الدكتورة عبير حسن عبده عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتور وليد شعيشة مدير مستشفى الحميات، والدكتورة أميمة السيد نائب مدير المستشفى للمشروعات، الدكتورة ميرا وليم مديرة المكتب الفني بالمستشفى م. ماجد خالد من مؤسسة السويدي لتنمية المجتمع، وم. أحمد خطاب، يحتفل بالأثر التحويلي لتعاون الطلاب، مع تسليط الضوء على قوة النوايا الحسنة الجماعية في تعزيز تجارب المرضى ورفاهيتهم. يحتفلون معًا بروح التعاون الدائمة التي تستمر في إضفاء البهجة على حياة المرضى الصغار وعائلاتهم في مستشفى الأطفال.

أعرف أكثر
Stabl Antar Dreams Foundation - مؤسسة أحلام اسطبل عنتر

Stabl Antar Dreams Foundation - مؤسسة أحلام اسطبل عنتر

تم عمل بروتوكول تعاون مع مدرسة "أحلام إسطبل عنتر" المجتمعية لدعم وتطوير سكان منطقتي إسطبل عنتر وعزبة خير الله بالقاهرة، لتحقيق التنمية المستدامة على مستوى البشر لتوفير حياة أفضل لسكان هذه المناطق، الذين يعيشون في مستوى مادي واجتماعي متواضع من خلال محاربة الأمية والبطالة والمرض

أعرف أكثر